[Arabic] - لغز ورقة الكوتشينة


Unabridged Audiobook

Ratings
Book
Narrator
Release Date
September 2020
Duration
1 hour 42 minutes
Summary
كانت السيدة كريمان تخطط للسفر إلى الاسكندرية لحضور خطوبة ابنها الطبيب هناك ولذلك قامت بإحضار جميع مجوهراتها ومبلغ ثلاثة آلف جنيه من البنك إلى البيت ليتم سرقتها في نفس اليوم!!
القصّة هنا أنَّ السيدة كريمان كانت تعرف من هو السارق الذي أنكر وأحضر شهودًا ليثبت براءته ليزداد هذا اللغز تعقيدًا وفجأة تظهرورقة كوتشينة عادية.. حمراء.. رقم 10 يجدها تختخ في مكان الحادث ويربطها بالأدلة...
فكيف يمكن أن تكون دليلًا على شخص معين؟ إنّ المغامرين الخمسة يجرون وراء وررقة الكوتشينة هذه ولكن في انتظارهم أكثر من مفاجأة... وفي النهاية تأتي المفاجأة الكبرى!!

'لغز ورقة الكوتشينة' هو واحد من سلسلة ألغاز المغامرون الخمسة، وهي قصص و مغامرات تخوضها مجموعة من الأولاد ، تسودها أحداث مثيرة و لحظات ممتعة و شيقة ، يستعمل فيها أبطال القصة كل ما يتمتعون به من ذكاء و فطنة من أجل الوصول إلى الحقيقة و كشف الغموض الذي يكتنف الأحداث و الوقائع المبهمة ...
تمكّنك قراءة قصص المغامرين الخمسة من ولوج عالم المغامرات الواسع المليء بالخيال الخصب الخلاق مما يعمل على توسيع مداركك و معارفك إلى أبعد الحدود و الاستفادة من وقتك في ما يمتع و يفيد في آن واحد.
Browse By Category
1 book added to cart
Subtotal
$7.99
View Cart